2-4

حفل تأبيني أقامته سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في مكتبة الأسد الوطنية بمناسبة ذكرى مرور أربع سنوات على ارتقاء القائد الحاج قاسم سليماني.

وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح: قدر شعوب المنطقة أن تواجه أبشع آلة قتل وأن تحمل شعلة الحضارة

أقامت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية حفل تأبيني في مكتبة الأسد الوطنية بمناسبة ذكرى مرور أربع سنوات على ارتقاء القائد الحاج قاسم سليماني.
وفي كلمة لها قالت د.لبانة مشوّح يلتئم شملنا اليوم لنحتفل بالذكرى الرابعة لاستشهاد القا ئد سليماني الذي قضى دفاعاً عن الحق في وجه الظلم وجاهد إلى جانب إخوانه في محور المقاومة ضد العدوّ المشترك.
وأضافت لقد ٱمن سليماني بأنّ العدوّ واحد وأن الحقّ كلٌّ لا يتجزأ وأن استرداد الحقوق وصولاً إلى النصر يقتضي تعاضد قوى المقاومة وتكاملها .
كما لفتت مشوّح أنه طوال عقد ونيف عانت سورية ماعانته من حرب ضد الارهاب ولاتزال الجرائم بحق شعبنا مستمرة وما يحدث لاخوتنا في غزة يدمي القلب من جرائم ووحشية فاقت كل تصوّر.
وختمت إن الأحياء فقط يقاومون وما مٱل مقاومة الاحتلال إلا الخروج من النفق المظلم إلى النور وإلى حرية الأوطان وحرية الإرادة والسيادة الوطنية مهما عظمت التضحيات
حضر الحفل سفير الجمهورية الإسلامية الإ يرانية في سورية الدكتور حسين أكبري وممثل مكتب الإمام القائد في سورية آية الله العظمى صفار الهرندي وعدد كبير من رجالات السياسة والفكر وعدد من السفراء وممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية والفلسطينية وفعاليات اجتماعية وعلمية وثقافية ودينية وعوائل الشهداء .
Tags: No tags

Comments are closed.